السبت، 16 فبراير 2013

مسجات مضحكة..تجعل المرسل اليه يموت من الضحك

بنت

+انترنت

+سوق

+كوفي شوب

+ ؟؟؟؟؟

= 100% بنت طموحه !!




دعاء البنات

اللهم ارزقني رجلا يعشقني..

مثل الكره أشوته ويلحقني



ماوجه الشبه بين بنات اليوم والمسمار ؟


مايدخلون بيوتهم الا بالطق!!



حياتي انت حلاها

ووردتي انت شذاها

وبسمتي أرز باكستاني طيب يمدحونه





اختبر شخصيتك :

قول : أوء أوء أوء أوء أوء أي أي أي

النتيجة:

قرد طبيعي 100 %






آه لو انت جنبي في الفراش والدنيا ظلمه

كنت أوريك ساعتي تولع في الظلمه




نظره فسلام

فحب فجنان

فرساله ففاتوره

ففلوس فدمعه

ففصل خط

فتووووووبه




لايهمك كلام الناس ..

ثق بنفسك..

وحاول تستحمل شكلك..

هذه خلقة ربك




لو كنت فاضي اقلب الصفحه


بعــــــد


شفت انك فاضي ليش ما تتصل علي ؟؟؟





ياحبيبي ترى حبك رجني رج اللبن ..

بديت ما أفرق

هو كيري قشطه والا جبن ؟





أشوف الليل تكبر فرحتنا

أشوف النهار تزيد لهفتنا

أشوف وجهك أتذكر عنزتنا




حكمة اليوم

سنسون عن سنسون يفرق

مو كل سنسون بالجدار يلزق





حبنا ماهو غلطه

انا صقر وانت بطه

انا كتاب وانت شنطه

انا قلب وانت جلطه



العمى ثلاث انواع:

- عمى القلب

- عمى البصر

- عمى بشكلك اشتقت لك




أراد الحمار انا يتعلم

فأصبح يردد الحروف

وهاهو الآن ما شاء الله

يقرأ الرسالة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق