الأحد، 17 مارس، 2013

نيكول سابا تصرح : لا أطمح لدور بطولة مع يوسف الخال





إستضاف الإعلامي ميلاد حدشيتي في حلقة جديدة من برنامج ناس وناس على شاشة المستقبل الفنانة اللبنانية نيكول سابا.
تحدّثت نيكول في بداية الحلقة عن علاقتها بزوجها الممثل يوسف الخال وعن قصة الحب التي جمعتهما والتي اعتبرتها غريبة كونها مرّت بظروف عديدة "لكنها نجحت" وأكّدت على الشبه الكبير بينهما من الناحية النفسية.

وعن تجربتها بالسينما المصرية تحدّثت سابا عن فيلم "التجربة الدانماركية" مع الممثل عادل إمام حيث عرّف هذا الدور الجمهور المصري عليها وفاقت شعبيتها هناك تلك التي في لبنان، واعتبرت أن مصر إحتضنتها كونها "تلمّ الفنانين" خاصةً عادل إمام الذي كان له الفضل الأكبر بدخولها للفن السابع.

وتابعت حديثها معتبرةً أن صناعة الفن في مصر أكبر من الصناعة في لبنان والعمل هناك مُتاح للجميع على عكس لبنان الذي يُعتمد فيه على المحسوبيات بين الممثلين والممثلات والمنافسة غير المتوازية فيما بينهم.

وأضافت: "لا أحب أن أستغل إنتشار يوسف كممثل أوّل في لبنان كي أقدّم أعمال درامية لبنانية فهذا الأمر لا يهمني رغم أنّه كان لي بعض التجارب هنا".

وعن تجاربها في الغناء اعتبرت سابا أن المخرج الراحل يحيى سعادة هو من كان وراء "تحريضها" على تقديم الأعمال الجريئة ومن بعده لم تجد من يقدّم لها هذه الصورة الجريئة في الفيديو كليب مؤكّدة أنه مبدع كبير، كما شددت على أهمية الدخول في "عمق" الأفكار في الكليب وعدم الإكتراث إلى ما هو سطحي.

وعن حياتها العادية أكّدت سابا أنها على عكس ما يظهر للناس فهي خجولة بطبعها "وعيون الناس تربكها" رغم أنها تقدّم أعمالاً وأغنيات جريئة وتحاكي حرّية المرأة واستقلاليتها مشددة في الوقت ذاته على أهمية أن تبقى المرأة "مرأة" مع الرجل وأن لا تنقلب الأدوار فيما بينهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق