الأربعاء، 5 يونيو 2013

اضحك وانسى همك مع احلى نكت !



مرة واحدة قاعدة مع جوزها في جو رومانسي .. فالست قالت لجوزها: قول لي كلمة حلوة. قال لها: بقلاوة. قالت له: لا كلمة تهزني. قال لها: مرجيحة. قالت: لا كلمة تحسسني اني مراتك. قال لها: انت طالق!

وحدة قالت لزوجها: بدي اياك تذبح لي خروف بمناسبة مرور عشر سنين على زواجنا. رد عليها: وشو ذنب الخروف يتحمل غلط ارتكبته من عشر سنين! .

تلميذ بيسأل الأستاذ بيقول له:هو ممكن يعاقب الإنسان على حاجة معملهاش؟ قال له: لا طبعا . ففرح التلميذ اوي، وقال له: خلاص انا معملتش الواجب.

واحد سأل صاحبه: من اين ناتي بالماء النقي؟ قال له صاحبه: نأتي به من النهر ونغسله!.

فيه بدوي اشترى لكزس حسبها صاروخ .. يوم فتح الراديو طلعت له مذيعة "بي بي سي" تقول هنا لندن . قال: يلعن ام السرعة .

الأول: كم عدد أرجل الثعبان؟ الثاني: وهل تعتقد انني إذا رأيت ثعبانا سأقف لأعد أرجله؟!

سأل المعلم: ما حاصل خمسة ضرب خمسة؟ أجاب التلميذ: خمسة في السجن وخمسة في المشفى!

المعلم: فسّر لي، لماذا القطار مهم ؟ الطالب: لأن تحته خطين يا أستاذ!

المعلم: هل تعرفون من هو المنافق؟ التلميذ: نعم يا أستاذ، هو التلميذ الذي يدخل من باب المدرسة مبتسماً ! 

هناك تعليق واحد:

  1. ههههههههههههههههههههههههههههه انت حاطط نكت مضحكة عاليه اوي :)

    ردحذف