الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

اضحك وفرفش معنا !



وجدت احدى الامهات عقب سيجارة في فراش ابنها، فنادته وقالت له: "أنا أعرف بأنك تجرب التدخين من ورائي، ولكن عليك أن تتوقف لأنه مضر بالصحة"، فقال: "لقد توقفتُ عن التدخين منذ شهرين، ولكنك لم ترتبي فراشي منذ ذلك الوقت"!

ذهب التلميذ إلى المدرسة متأخرا، فقال له المـعلم: "لماذا تأخرتَ عن الدخول للمدرسة في هذا الصباح؟" أجاب التلميذ: "إن أبي كان يضرب أخي بحذائي " !

سألت فتاة صديقتها: "كم كلفك هذا الحذاء الجميل ؟" فأجابت الفتاة: "ساعة ونصف بكاء أمام والدي، ونصف ساعة أمام أمي" !!

طالب جامعي غبي طول السنين ما ينجح الا بالغش من زميله اللي قاعد قدامه، والمعلمين كلهم يدرون بس مو قادرين يمسكون عليه اي دليل، لحتى في يوم من الايام الدكتور قاعد يصحح ورقة الممتاز لقاه كاتب في اجابة السؤال الرابع "لا اعرف الاجابة".. لما قرأ ورقة الغبي، لقاه كاتب :" ولا أنا"!

مرة واحد راح يشتري لمراته جزمة، فراح لمحل وقال لصاحب المحل: عايز جزمة من غير كعب وخفيفة شوية ورخيصة. صاحب المحل قال ماشي وجاب الجزمة، فقالت مراته: ده مينفعش انا عايزه بكعب. ودبت خناقة .. فصاحب المحل قرف منهم وقال للرجل: خذها بكعب، هو انت اللي حتلبسها؟! قال له الرجل: لا من غير كعب، هو انت اللي حتنضرب بيها؟!

القاضي: كنت تقوم بسرقاتك منفردا .. فلماذا لم تشرك معك أحد؟ اللص: الاعتماد على النفس حسنة!!

مجنونان حاولا الهروب من مصح عقلي، الاول: اذا كان السياج عاليا نمر من تحته، اما اذا كان غير عال نمر من فوقه، ذهب الثاني ليستطلع، ثم عاد: للاسف لن نستطيع الهروب؛ لانه لا يوجد سياج!!

مرة مدرسة طلبت من طالب ان يرسم رسمة، رسم الطالب خيمة وابل وغنم وراعي، شافت المدرسة الرسمة وانبسطت كثير، وقالت: ما احلاها الصورة!! انبسط الولد وقام جاب ممحاة ومسح الغنمات، سألته المدرسة: ليه مسحتهم؟! قال لها: ذبحناهم لعيونك!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق