الثلاثاء، 22 يناير، 2013

مضحك: لص يسرق شاحنه ويقابله اسد بداخلها



في المانيا: 

بلا شك أن مفاجأة اللص كانت كبيرة جدا حين فتح باب الشاحنة التي سرقها من موقف سيارات في مدينة فوبرتال، بغرب ألمانيا، ليجد بداخلها أسدا جائعا. ولولا حاجز من القضبان كان يفصله عنه لأصبح اللص «لقمة سائغة» للأسد «سيزار»، وهو من حيوانات سيرك «بروبست».

مروضة الأسود إيفا كريس أوضحت أن زوجها ياروسلاف كيللنر، وهو أيضا ابن خالتها، ترك الشاحنة قرب نزل على الطريق بينما كانت هي تقود سيارتهما الشخصية. وكان الزوج يبحث عن غرفة في النزل لمبيتهما حينما اغتنم أحد اللصوص الفرصة ليسرق الشاحنة ويفر بها.. طبعا من دون أن يدري أي حمولة تخبئ. ولم يكتشف الزوجان أمر اختفاء الشاحنة، إلا بعد بضع ساعات حيث كان كل منهما يظن أن الآخر يمزح معه بإخفاء الشاحنة.

من جهته، ترك اللص المصعوق «عرين الأسد» المتحرك على حافة الطريق السريع قرب فوبرتال بعدما اكتشف ما سرق.. وولى الأدبار باتجاه غابة قريبة. ولأن الشاحنة بقيت لفترة طويلة على الطريق تولت شركة خاصة سحبها والاحتفاظ بها في المرآب لحين قدوم صاحبها وتسديد مبلغ السحب والرعاية. السكرتيرة العاملة في الشركة، رومانا موللر، فتحت باب الشاحنة لأول مرة صباح اليوم التالي لتفاجأ بالأسد الجائع جدا يقفز عليها لكنه يرتطم بالقضبان. وذكرت موللر أنه أغمي عليها من فرط الخوف لكنها تمالكت نفسها بسرعة وأخبرت مدير الشركة. في حين عرفت المروضة كريس عنوان الشركة التي سحبت الشاحنة بعدما سجلت ضياعها لدى الشرطة. وذكرت أن «سيزار» فرد من العائلة ربّي منذ كان شبلا على الحليب حتى كبر. وهو مسالم جدا ويجيد القفز عبر حلقات النيران الملتهبة والتنقل على المنصات «لكن لا أحد يضمن سلوكه عندما يجوع».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق