الجمعة، 19 يوليو 2013

اضحك معنا !



مريض لدكتور نفسي: الحقني يا دكتور .. انا بشوف الأشياء اللي حتحصل في المستقبل. الدكتور: أي لا .. وايمتى بدت هالمشكلة معك؟ المريض: الخميس الجاي!!

المحقق: كيف استطعت أن تسرق الساعة مع أنها كانت مثبتة في الجيب الداخلي؟ اللص: اعفني من الإجابة على هذا السؤال يا سيدي، فلست مستعدا لإعطاء دروس مجانية!

مرة واحد اهبل خطف وحدة هبلة، وهما ماشيين بالعربية قعدت تصرخ، وقال لها: هتسكتي ولا انـزلك؟ قالت له: خلاص هسكت!!

قال الطفل لأمه: مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته. الأم: وكيف عرفت؟ الطفل: لأنه دائما يسألنا ونحن نجيب!!

قال الطبيب للمريض: وصفت لك هذا الدواء فامشي عليه خمسة أيام ثم راجعني .. وبعد خمسة أيام لم تتحسن حالة المريض، فسأله الطبيب: هل كنت تأخذ الدواء؟ قال: نعم كنت أسكبه على الأرض وأمشي عليه!! 

قال الطفل لوالدته: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت له ما ادري، فضربني. الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق