الأحد، 28 يوليو، 2013

نكت جميلة ومضحكة !



ضاق احد الاساتذة من طلابه، فهو كلما طلب منه كتابة موضوع إنشاء كتبه، غير أنه يبدأ في منتصفه بالتحدث عن الجمل .. وهكذا إلى النهاية..
فعندما طلب منه كتابة موضوع عن الصناعات الالكترونية، كتب مثلاً "الصناعات الالكترونية مزدهرة في بلدنا جداً على عكس البدو الذين لا يعملون بالصناعة، إلا أنهم يملكون جمالا ًوالجمل حيوان صبور جداً يستطيع تحمل العطش، وهو .....". وهكذا كل مرة...

وذات مرة طلب منه كتابة موضوع عن الطبيعة، فكتب: "الطبيعة جميلة جداً بزهورها وأعشابها الخضراء التي يأكل منها الحيوانات، ومن تلك الحيوانات الجمل، والجمل حيوان صبور جداً يستطيع تحمل العطش، وهو ......".
فشكا التلميذ أستاذه إلى المدير (لكثرة ما كان يوبخه)، فكتب في الشكوى إلى حضرة المدير المحترم: "إني قد صبرت على أستاذي صبر الجمال، والجمل حيوان صبور جداً يستطيع تحمل العطش، وهو...".

كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء، فسأل احد التلاميذ: اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينـزل الماء، فما السبب؟! التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة!!

مدرس سأل طلابه: اللي يحس إنه غبي يوقف. وقف واحد، فقال له المدرس: انت حاسس إنك غبي؟ فقال: لا، بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!

جاء أحد الشهود إلى المحكمة وكان أصلع الرأس ومبتور الساق .. فسأله القاضي عن حادثة كان شاهداً فيها، فقال: والله يا سيدي القاضي عندما شاهدتُ الحادثة وقف شعر رأسي ورجفت ركبتاي . فصرخ فيه القاضي: أخرج،أنت شاهد زور!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق