الأربعاء، 23 يوليو، 2014

فنانون عرب لم يظهرون في مسلسلات رمضان 2014 ,تعرف عليهم


(عنات أبو قطمة) تشهد الدراما في رمضان منافسة حادة بين الأعمال التلفزيونية، باعتباره ذروة عرض المسلسلات طوال العام. و تشتد المنافسة بين الفنانين، فيتميز منهم من له القدرة على إثبات نفسه وتكوين قاعدة شعبية تفضل مشاهدة عمله على الأعمال الأخرى.
فيسطع نجم الفنان المشارك طوال العام بسبب تكرار عرض المسلسلات حتى بعد انتهاء الشهر الكريم. فاكتساب هذه الفرصة يصب في رصيده و يزيد من متابعينه. لذا فإن غياب أي فنان عن الموسم الرمضاني بغض النظر عن الأسباب لا يصب في صالحه، بل يأخذ ضده.
ومن الوجوه المفتقدة في رمضان والتي لم تشارك بأي عمل، على صعيد الدراما السورية، الفنان سامر المصري، الذي كان من المفترض أن يطل عبر مسلسل "حرملك" وفق ما أعلن عنه سابقا، ولكن نظرا لتأجيل تصوير العمل للموسم المقبل، يخرج سامر المصري من السباق الرمضاني لثاني موسم على التوالي، حيث كان أخر عمل له في رمضان 2012 "أبو جانتي - الجزء الثاني".كما غابت جومانا مراد عن الدراما السورية للعام الرابع على التوالي، حيث ظهرت لآخر مرة بشخصية "شريفة"في الجزء الخامس من باب الحارة 2010.
جومانا مراد
إلى هذا، فإن فخ التأجيل طال "سلاف فواخرجي"، حيث كان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل "رق الحبيب"، ولكن تم تأجيل تصويره  وبهذا لن تشارك سلاف بأي عمل لهذا العام، سواء كان مصريا أم سوريا.
وعلى صعيد الدراما المصرية، يتغيب النجم "نور الشريف" بصورة مفاجئة حيث لطالما زينت شاشات رمضان بأعماله، من هارون الرشيد إلى عائلة الحاج متولي إلى خلف الله الذي عرض في رمضان الماضي. وكان من المفترض أن يتعاقد مع المنتج محمد فوزي والمؤلف عبد الرحيم كمال على مسلسل "أولاد منصور التهامي" الذي أطاحت مشاركته فيه أزمة صحية يمر بها الفنان، ولم يتم الكشف عن تفاصيلها.
 
أما الفنان "هاني رمزي" فتغيب عن الدراما الرمضانية بسبب عنصر الوقت الذي أدى الى تأجيل مسلسله "العريس رقم13" من تأليف أحمد الأبياري وإخراج أسد فولادكار. كما كان من المفترض أن يشاركه البطولة عزّت أبو عوف وحسن حسني وطلعت زكريا. ولكن المسلسل تأجل بحجة متطلبات السفر لأكثر من دولة. كما تأجل مسلسل آخر لرمزي و هو "تجول لا إرادي" بسبب وفاة مخرجه أشرف سالم
نور الشريف


ديمة الجندي: ثيا تشجع البرازيل.. ولا تشبهني إطلاقا
وعلى غير عادة تختفي اطلالة النجمة إلهام شاهين السنوية التي عودت جمهورها عليها، حيث صرحت أن ضيق الوقت لم يمكنها من انهاء تصوير "اضطراب عاطفي" بإشراف المخرجة إيناس الدغيدي والفنان حسن يوسف، وبأن جودة العمل أهم بكثير من انهاء تصويره قبل رمضان ما دفع فريق العمل لاختيار تأجيله بالإجماع. ومن الممكن أن يتم عرضه قبل رمضان 2015.
أما خليجيا، يغيب "ناصر القصبي" عن بطولة أي عمل رمضاني لهذا الموسم بعد نجاح "أبو الملايين" الكبير رمضان الماضي، برفقة عبد الحسين عبد الرضا، وكان من المفترض أن يجمع الثنائي تعاون ثان لرمضان القادم إلا أن العمل توقف لعدم اكتمال النص بشكل نهائي يرضيهما وعليه تم تأجيل المسلسل.
 

ديمة الجندي

 
 إلهام شاهين
 
ناصر القصبي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق