الخميس، 14 أغسطس، 2014

صور..تعرّف على أشهر 9 نجوم انتحروا وصدموا العالم!

 
لم يتوقع عشاق النجم روبين ويليامز الممثل الكوميدي الشهير الذي أضحى حياته من أجل رسم الابتسامة على وجوه الملايين، خبر وفاته المفاجئ والصادم لكل محبيه.
وارتسمت الدهشة على وجوه الآلاف لخبر وفاة ويليامز خاصة الطريقة التي أنهى بها حياته وهي الانتحار، لاسيما أنه واحد من المعروفين بابتسامتهم الطفولية البريئة التي أسعدت الآخرين، فلماذا يفعل ذلك؟! سؤال لا إجابة له.
ويليامز كغيره من مشاهير عشقهم الناس، وتسبب انتحارهم بصدمة كبيرة على المستوى الفني والإعلامي، خاصة وأن أكثرهم سبق الاكتئاب موته، ورجح الغالبية أن هذا المرض ربما يكون سبب كاف لهم في إقدامهم على هذا الفعل.
نستعرض في السطور القادمة أشهر حوادث انتحار المشاهير والتي صدم خبر انتحارهم العالم:

                                                          المصارع كريس بنويت
لقد صدم عشاق النجم كريس بنويت أفضل المصارعين تكنيكيا في العالم، بخبر وفاته الصادم حيث عثرت الشرطة الأمريكية على جثته ملقاة إلى جانب زوجته و إبنه الصغير "7 سنواتفي 25 من يونوي/حزيران 2007،  وأكدت بعد ذلك أنه أقدم على الانتحار "شنقابعد خنق زوجته و إبنه لخلل دماغي كان يعاني منه.
الأسطورة مارلين مونرو
عرفت مونرو كأسطورة للسينما الأمريكية في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، لكنها فاجأت العالم في 5 من أغسطس/آب عام 1962 في عمرها 36 ، بخبر انتحارها، بعد جرعة مفرطة من المخدرات.

المغنية داليدا
عرفت الفنانة الإيطالية المصرية الأصل داليدا، بفنها المختلف، وغنائها للطبيعة والأوطان، لكن المتتبع عشاق صوت داليدا يدركون تماما مدى الاكتئاب التي كانت تعاني منه في أواخر عمرها لدرجة أنها كانت تبكي بحرقة من حين لآخر في بعض أغنياتها الشهيرة، وهو ما يفسر سبب انتحارها في 2 من مايو/آيار عام 1987 في عمر يبلغ 54 عاما، إثر جرعة زائدة من المسكنات تناولتها بعد رسالة قالت فيها "لم تعد الحياة محتملة بالنسبة لي... سامحوني".
 
الممثل لي تومسون يونج
أنهى الممثل الشاب ونجم ديزني الشهير لي تومبسون يونج حياته انتحارا، بعد أن أطلق النار على نفسه في منزله شمال هوليود في 13 من أغسطس/آب 2013 في عمره بلغ 29 عاما، دون أن تلاحظ عائلته أو أصدقاؤه أي مشاكل نفسية أو اكتئاب كان يعاني منه في حياته.
 
المغني كورت كوباين
على الرغم من تناول الأمريكي كورت كوبين أهم مغنيين موسيقى الروك في العالم، أكثر من 3 أضعاف الجرعة المميتة من الهيروين، إلا أن مات بعد إطلاق النار على نفسه في عامه الـ 27 منتحرا في إبريل عام 1994.
 
المخرج طوني سكوت
قفزة صادمة أقدم عليها المخرج البريطاني الشهير طوني سكوت، لكنها لم تكن أمام الكاميرا من أجل مشهد ما، بل كانت قفزة انتحارية من فوق جسر "" فنسنت توماس" في سان بيدرو بكاليفورنيا أنهت حياته في 19 من أغسطس/آب 2012.
 
المغني فريدي إي
انتحر مغني الراب الأمريكي فريدي إي "22 عاما" العام الماضي، بعد إطلاق النار على رأسه كتب قبلها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"أفضل الموت على العيش وحيدا" متقدما بالاعتذار إلى صديقته وعائلته.
 
                                                     الممثل جوناثان برانديس
رغم نشاطه الإنساني الملهم للحياة، ومشاركته في زيارة العديد من المخيمات، إلا أن الممثل أندرو كوينينج الذي اشتهر بفيلم "Dead End" و "Batman" أقدم على الانتحار شنقا على شجرة في فبراير 2010 في عمر لا يتجاوز 41 عاما.
                                                 الممثل أندرو كوينينج
لم يصدق أصدقاء الممثل والمخرج الأمريكي جوناثان برانديس بطل فيلم " فيلم Ladybugs"، خبر وفاته بعد أن شرب وذهب عقله وقال "أنا ذاهب لأقتل نفسي" أنه بالفعل سيقتل نفسه شنقا، فربما الانحدر الفني الذي عانى منه في أواخر عمره الذي لم يتجاوز 27 عاما وذلك في نوفمبر 2003

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق