الاثنين، 4 أغسطس، 2014

سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy Alpha بعد أسبوع

حسنا، سامسونج هي الطبق الرئيسي دوما في مائدة أخبارنا، هذا لأنها أكثر شركة تطلق أجهزة عديدة في عام واحد، حتى لا يمكن للواحد منا حفظها، وها هي ذي ستطلق الهاتف Galaxy S5 Alpha قريبا !



تحدثنا من قبل ونقلنا لكم صور هاتف Galaxy S5 Alpha، ومنها الصورة التي ترونها في الأعلى، وإن كنتم تذكرون فإننا قلنا في المقال السابق الذكر أن سامسونج من المفترض أن تعلن عن الجهاز خلال شهر أغسطس، أي الشهر الجاري، وبحسب التسريبات فسيكون بعد 9 أيام من الآن، أي في 13 أغسطس إن شاء الله.
نعم سامسونج تحاول منذ فترة إطلاق العديد من الأجهزة التي تعد تحديثا لجهازها جالاكسي S5، وهذا من أجل التحضير لمنافسة الأيفون بشكل أساسي، وأيضا منافسة أجهزة باقي الشركات التي صارت تزاحم سامسونج في السوق حتى في بعض الأحيان تتفوق عليها.
الجهاز سيكون مميزا من حيث التصميم، حيث من المفترض أن يأتي مزودا بإطار معدني من الألمنيوم حول الشاشة، بينما الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من البلاستيك و ليس المعدن كما تم التسريب سابقاً، هذا من حيث التصميم.
أما من حيث المواصفات التقنية، فإن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بشاشة بقياس 4.7 إنش ، لكن لا نعلم تحديداً هل ستكون بدقة Full HD، أم ستفاجئنا سامسونج بدقة Quad HD ؟! عندها كثافة البكسلات ستتخطى حاجز 720 بكسل في الإنش الواحد ! لذا فإن دقة Full HD هي الأرجح لدينا .
يقال أيضاً أن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بمعالج Exynos ModAP المعلن عنه مؤخراً و الداعم لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة 4G LTE-A، أما من حيث الكاميرا فبحسب ما تم تسريبه فإن الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون 2 ميجا بيسكل فقط، وسيحمل منفذ ذاكرة microSD.
الجهاز كما قلنا سيتم الإعلان عنه بحسب الأخبار بعد 9 أيام من الآن، وكما قلنا فإن سامسونج تعمل بشكل جدي لتغزو السوق قبل وصول الأيفون 6 الذي كما قيل سيحظى بحصة الأسد وسيكون أنجح الأجهزة هذا العام !
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق